فُسْحَة المُعينمرئيات

هجين البندول و الأسياخ العجيب

السلام عليكم
تجربتي مع الاسياخ والبندول ليست بالكبيرة ولكني حاولت خلال العام المنقضي ان أطالع تجارب الاخرين وبحوثاتهم وصنعت اسياخا خاصة بي ورغم انها كانت تتفاعل عندي مع الفراغات وبعض الاهداف المعدنية التي كنت اضعها الا ان تَطَلُّعي كان اكبر من هذا ..كنت أريد شيئا يتحرك على الهدف مباشرة قطعيا وليس ظنّنيا.. قمت بتغيير شكل الاسياخ مرارا حتى وصلت الى هذا الشكل النهائي والذي ستطالعونه في الشريط المرفق مع طريقة صنعه(وأنصحكم عند تشغيله تعديله حتى يكون بطيئا لتتمكتوا من قراءة ماهو مكتوب او ايقافة من حين لآخر لتتمكنوا من القراءة)
هذا الهجين وانا سميته بهذا الاسم لأنه هجين بين الأسياخ والبندول وهو حاليا قيد التجربة وقد حقق نتائج متميزة على أهداف حديثة .
طريقة عمله هي الدوران على الهدف مباشرة حسب التطعيم حديد ذهب فضة اي معدن تريد بل وايضا على الخشب وأوراق نقدية او أوراق عادية يعني يدور على الشيئ الذي تضعه في السلة الخاصة به وان لم تضع له شيئا يدور على الفراغ.
عند الاقتراب من الهدف يبدأ بالاهتزاز فان وصل الى مجال الهدف لنقول مثلا متر على متر ان دخل هذا المجال بدأ بالدوران وان اخرجته منه ولو مقدار اربع اصابع توقف هذا أفقيا أما عموديا كلما اقترب من الهدف دار أكثر بل أكثر من ذلك أصبح كالمروحة من شدة الدوران وكأنك وضعت له محركا.
جربوه وأخبروني وفقكم الله

محمد بن عثمان عسيلي

          🖋️   الأستاذ محمد بن عثمان عسيلي باحثٌ في علم الرُقى والجان ومعالج وصاحب أبحاث في الطب البديل والتاريخ القديم وعلوم الصنائع المندثرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق