الجن والشياطينالرقية الشرعية

تحصين البيوت

السلام عليكم أيها الأحباب
يعيش کثير من الناس ضنكا في الحياة وضيقا في العيش وانعداما للبركة في المال والحال.. توترات مشاكل ..عدم اجتماع شمل الأسرة وتفرقهم وكثرة الانفعالات حال اجتماعهم.. ضيق في البيت.. كره للبيت..وكلّ هذه الأشياء أيها الأحبة تدخل في أقداره سبحانه وتعالى.
وعلى المؤمن أن لايقابل ذلك بالتسخط أو التذمّر أو الكفر بنعم الله وانما يقابل ذلك بالشكر في السرّاء والصبر في الضراء والرِّضى على كل حال.. ولايمنع هذا من الأخذ بالأسباب الشرعية.
سأذكر لكم أحبتي طريقة عملية لدفع هذه الأشياء باذن الله ولحصول السكينة والسعادة والراحة في بيتكم والبركة في المال والحال.. وهذه طريقة أصفها لكم وأعمل بها في بيتي وفي مركز الرقية خاصتي منذ سنين ولله الحمد أولا وآخرا ومادفعني لأنقلها لكم -وكثيرا مانصحت بها اخواني أو من زارني للتعالج – هو أني أحب لكم ما أحبه لنفسي والله شهيد على ذلك.
جربوها ولاتنسوني من صالح الدعاء .
المطلوب :
– هاتف رخيص الثمن لايتجاوز في تونس الثلاثين دينارا على أن يكون فيه بطاقة ذاكرة تسجل عليه ختمة للقرآن كاملة.
– مسجل (DVD)من الماركات العادية لايتجاوز ثمنه في السوق ثلاثين دينارا شرط أن يكون فيه مكان لوضع ذاكرة تخزين(فلاش ديسك).
– ذاكرة تخزين (فلاش ديسك) يسجل عليه سورة البقرة بأصوات عدة لقراء مختلفين.. لنقل سبع ثمان تسع تسجيلات مختلفة للبقرة.
الطريقة :
تضع ذاكرة التخزين (فلاش ديسك)في المسجل ومن بعد صلاة الصبح مباشرة تشغل البقرة في البيت بصوت منخفض في ركن من أركانه والأفضل يكون محاذيا للباب الرئيسي ولا توقفها الا عند ساعة النوم ..عندها تشغل مباشرة الهاتف الذي فيه الختمة الكاملة للقران العظيم واتركه يشتغل طوال الليل الى ساعة الفجر وتستطيع بذلك حسب ساعات نومك ان يُختم القران في ليلتين او ثلاث كأقصى تقدير في البيت .
وعلى ان لااترك الهاتف في الشاحن احتياطا -ولغاية في نفس يعقوب- يعني تكون بطارية الهاتف مشحونة شحنا كاملا في النهار ولايُستغل هذا الهاتف الا في هذا يعني لاتستخدمه للاتصال او ماشابه.
جربوا ذلك ولاتستعجلوا الأثر ..حصنوا بيوتكم أيضل بالصلاة وبالذكر وكثرة الاستغفار والصدقات والدعاء لغيركم فلكم مثلها.

          🖋️   الأستاذ محمد بن عثمان عسيلي
باحثٌ في علم الرُقى والجان ومعالج وصاحب أبحاث في
الطب البديل والتاريخ القديم وعلوم الصنائع المندثرة

محمد بن عثمان عسيلي

          🖋️   الأستاذ محمد بن عثمان عسيلي باحثٌ في علم الرُقى والجان ومعالج وصاحب أبحاث في الطب البديل والتاريخ القديم وعلوم الصنائع المندثرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق